Tuesday 20 February 2018

Forex4noobs مدار الساعة كليب


حر نيكب أسلوب Q038A فيديو كان لي عيد الميلاد الرهيبة، وأنا اشتعلت بطريقة أو بأخرى الانفلونزا (لا انفلونزا الخنازير) وكانوا في السرير أكثر من مرة. آسف أنا haven8217t كان قادرا على الحصول على هذا الفيديو حتى الرجال عاجلا. حتى هنا هو متأخرا عيد ميلاد سعيد في حالة ما زلت مريضة في غضون أيام قليلة سنة جديدة سعيدة. على أي حال، مرة أخرى على نقطة، وهنا هو بارد فيديو كامبا جديد. في هذا الفيديو أجيب على عدة أسئلة تتعلق بأسلوبي بالتفصيل. فيد link8221forex4noobswp-كونتنتينسفيديوسيدوكاتيون-فيديسكنيب-ميثود-questions. flv8221 العرض 8221640px8221 الارتفاع 8221480px8221 clip8221autoPlay: فالس، 8220 اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت ترغب في ذلك من خلال ترك تعليق أدناه. واسمحوا لي أيضا أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى يمكنني الإجابة في الفيديو التالي. اترك ردا 17 الردود تشك التفسير 8282great. نتمنى لك الشفاء العاجل. هذا الفيديو هو أول معدل. ربما مثل كيتس تحصل على مستوحاة من المرض. شكرا على العمل الجيد. إيروين غودين يقول: كان هذا مفيدة جدا أمب وظيفة مدروس. أنا أقدر كل ما تقوم به للمبتدئ مثلي أمبير الكثير من الآخرين. أنا غفت الرجل أيضا. البقاء جيدا أمب سنة جديدة سعيدة. يقول كينغسلي أوكبوه: يا نيكي، ليس من السوء أن يسقط مريضا مرة واحدة في حين. كل صحية ولا مرض يجعل الإنسان روبوت. الحصول عليها في أقرب وقت ممكن على الرغم من. نحن جميعا بحاجة لكم الحق هنا. كينغسلي O. شون بورتر يقول: واضح جدا القيام به نيك، كما هو الحال دائما. نتمنى لك الشفاء العاجل. نتطلع إلى الجديد الخاص بك الاتجاه المتسكع الكتاب الإلكتروني. شكرا على كل شيء أعلى الشق نيك .. هذا هو واحد من بلدي فيدس المفضلة لديك أنا أحب كيف أظهر مداخل الخاص بك، وأجهزة الإنذار مجموعات الخ لقد أظهرت بعض الأمثلة الرائعة باستخدام الشموع الحية الحقيقية التي هي أكثر فائدة بكثير للتعلم من من النظر في الشمعدانات 8220perfect8221 ترى في الكتب الإلكترونية الخاصة بك. ولكن معرفة تحتاج إلى إظهار 8220perfect8221 الشموع وكذلك لجعل وجهة نظرك واضحة. أسئلة رائعة سألت وشرح شامل كبير. يجب أن يكون الشعور أفضل الآن، لأنه بينما كنت مريضا وفي الضباب العقلي، ذكرت في رسالتك الأخيرة في بلوق، وأن كنت ذاهبا لشحن لهذا الفيديو أردت أن أسأل مرة أخرى وإن أمكن. هل خطوط فروة الرأس على أزواج أخرى لها أي صلة للزوج معين يمكن للمرء أن يكون التداول على سبيل المثال، إذا أنا التداول غ يجب أن أكون أيضا على بينة من خطوط فروة الرأس التي قد تكون على أزواج أخرى الرسوم البيانية شكرا شكرا على أصول تعليمية جيدة أخرى. كما مبتدئ وأنا أرى تقدما في الطريقة التي تقديم المواد التي أجد مفيدة. أحيانا يجب أن يكون المعلومات نوع من قطع في كاربواردسو عندما تتحدث عن خط 8211 تبين لي خط وتقول لي لون الدقيق. عندما تتحدث عن نطاق 8211 تبين لي مجموعة الخ من البداية كنت قد كانت جيدة في ذلك ولكن سيكون هناك ألويس التفاصيل التي بالنسبة لبعض، أي لي، يعطي فقط أن مساعدة إضافية في اتباع عقلك. وهذه التفاصيل أرى في الفيديو لديك، ربما دون علماء ()، المحسنة. لسنة الآن إيف كان حفر فضفاضة في الكتب الإلكترونية والأساليب. في الشهرين الماضيين اشتد الاهتمام. ولكن كونها واثقة جدا الآن لفتح حساب تجريبي فيما يتعلق هاندويرك، وطريقة نيكب، وأنا لا أشعر بالارتباك في فهم اختيار الرافعة المالية (100، 200، 400: 1) و الكثير الاختيار (10،000100،000). حتى إذا وجدت أنه كموضوع للفيديو أعلاه إل نقدر ذلك الكثير (ق) 0) كقصة الجانب. مرة أخرى، كمستجد أجد أنه من الأكثر راحة لمتابعة الاستراتيجية الخاصة بك وهو ما يعني أيضا الوسيط الخاص بك (غفت)، جلسات التداول (سوق أوكيو) الخ وهذا يتيح لي مشاركة أكثر كفاءة في أندور فهم المواضيع المنتدى، وأشرطة الفيديو الخ. Today حصلت على رسالة عودة من GFTforex. co. uk. أنها لن تسمح لي أن يكون النفوذ بسبب عدم خبرتي ولكن قد لا تزال فتح حساب. (من خلال فتح حساب أحصل على حساب تجريبي بدوام كامل، ويتوقف بعد 30 يوما آخر، وبما أن إم سوف تتداول يوما ما على أي حال قد أفتح حسابا الآن).أعلم أنك تتداول مع 100: 1 ولكن بما أن هذا الجانب من التداول غير مؤكد بالنسبة لي كما المواد المناقشة 8211 كما أراه 8211 تميل في الغالب إلى الجانب العملي (التقنية) من التداول أشعر قليلا فقدت هنا. لعل ربما هذه الأسئلة يمكن التعامل معها في الفيديو 1) يمكنك قطعه في كاربوارد :-) و 8220settings8221 لمستجد عند فتح حساب 2) أيضا، منذ إم الآن استبعاد فرصة للعمل مع الرافعة المالية (100: 1) هل من الممكن للتجارة وتحقيق الربح في الواقع بلدي بداية مبلغ صغير . التطبيق. 400USD. أعرف أن هذه الأسئلة قد تبدو 8220childish8221 ولكن مهلا، وهذا هو على الأرجح بسبب بلدي مستجد الوضع حتى نأمل أن تتحمل معي. شكرا على الاستماع والعمل الذي تقوم به. أطيب التمنيات لكم و هيلثباتريكدك Damn8230I لم تضع في 8220line التحولات 82218230 لعنة مزدوجة. آسف رفاق: 0 (الموضوع: مبتدئ إلى المتداول بدوام كامل - كيف فعلت ذلك. أفضل للمتداول بدوام كامل - كيف فعلت ذلك عندما بدأت أول تعلم عن الفوركس بحثت عن قصص من الناس الحقيقيين الذين كانوا ناجحين في التداول ، لكنها كانت قليلة ومتباعدة، لذلك قررت إيف نشر قصتي هنا، ونأمل أن تساعد بعض الناس الذين بدأوا في رحلة الفوركس الخاصة بك. ذهبت من مبتدئ إلى التاجر بدوام كامل في 6 أشهر، ولكن أنا كان ترفا أن معظم الناس لا، لم يكن لدي للعمل خلال تلك الأشهر 6. درس الفوركس 8 ساعات في اليوم، 7 أيام في الأسبوع في ذلك الوقت مع أي مسؤوليات أخرى. وقد تخرجت للتو من الكلية وزوجتي وكنت معتادا على العيش على راتبها وحده، حتى أتمكن من تكريس هذا الوقت الكثير من العملات الأجنبية، يرجى إدراك أنه إذا كان لديك عائلة لدعم، أو حتى مجرد دعم نفسك، وسوف يأخذك وقتا أطول مما استغرق مني، ولكن لا يزال بإمكانك أن تفعل ذلك، وهذه هي الخطوات التي أخذتها لتعلم تداول العملات الأجنبية، وآمل من خلال قراءة ما هيل ودفع لي، وما كان هدر كامل للوقت، سيكون أفضل قادرة على أن تكون تاجر ناجح. تعلمت عن الفوركس من الكتاب الاليكتروني وجدت على شبكة الانترنت. الكتاب نفسه لم تحتوي على الكثير من المعلومات. كان الإعلان عن الروبوت الآلي الفوركس، وكنت أعرف أفضل من أن يسقط لذلك، لكنه أثار اهتمام بلدي في ما كان الفوركس كل شيء. لذلك أنا غوغلد الفوركس لمعرفة ما يمكن أن تتعلم واحدة من المواقع الأولى أنا تعثرت على بابيبيبس. ذهبت على الفور من خلال مدرسة بابيبيبس، ثم بعد أن انتهيت ذهبت من خلال ذلك مرة أخرى. هذا يبدو سهلا، فكرت، لذلك أنا ثم خرج وحصل على حساب تجريبي. بعد أن لعب مع التجريبي لفترة من الوقت وفقدان بضعة آلاف من الدولارات الظاهرية عدت إلى بابيبيبس وقراءة المنتديات. عندما أقول أنا أقرأ المنتديات هذا بالضبط ما أعنيه، قرأت لهم جميعا. حسنا، كل شيء تقريبا. قرأت كل وظيفة في جزيرة نيوبي، فوركستون، أنظمة التداول الفوركس الحرة، وتبين لي دايترادينغ المال. استغرق الأمر بضعة أسابيع للحصول على كامل 50000 وظيفة. كنت أستطيع أن أفعل ذلك بشكل أسرع ولكن أنا سوف تتوقف بعد قراءة وظيفة حول نظام معين التي بدا مثيرة للاهتمام وفوضى في حساب تجريبي معها لبضعة أيام، فقط لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام فعلا البرنامج ومعرفة ما إذا كان فهمت ما كنت أقرأه. وكانت كل هذه القراءة أفضل شيء يمكن أن أفعله ليست هناك حاجة لإعادة اختراع العجلة، والقراءة حول ما فعله الآخرون اليمنى هو أسرع بكثير من القيام بذلك بنفسك. وأخيرا، بعد تعلم كل ما يمكن أن أجعل نفسي حساب تجريبي جديد وبدأت التداول تماما كما لو كنت لو كنت التداول بدوام كامل مع المال الحقيقي. استقرت على نظام كوابونغا كنت قد تعلمت هنا في بابيبيبس وذهب للعمل. وأعتقد أن من المهم حقا أن التجارة على العرض تماما كما كان المال الحقيقي. لذلك ذهبت كلها تسعة ياردة. وضع أجهزة الإنذار والاستيقاظ في منتصف الليل لاتخاذ الصفقات، وما إلى ذلك بعد شهر أو نحو ذلك من ديموينغ ذهبت على الهواء مباشرة. تذكر على الرغم من أنني كنت أدرس المخططات لمدة 50 ساعة في الأسبوع، إذا كنت غير قادر على تكريس هذا الوقت من الوقت ثم سوف يأخذك لفترة أطول لمعرفة الحبال. فتحت حسابا في أواندا مع 50، ولكن فعلت بلدي الرسم البياني في MT4 مع حساب تجريبي إبفكس. بعد أن كنت قد تحولت إلى 50 في 75 أضفت 1000 إلى الحساب وأنه لا يزال ينمو من هناك. إم غنية حتى الآن، ولكن أنا لا تأخذ المال من حسابي ويستمر في النمو كل أسبوع. أحقق متوسط ​​8 ربح أسبوعيا. تذكر أن الفوركس ليس غنية مخطط سريع، لها الحصول على بطيئة الأغنياء أهم الدروس تعلمت هي: السيطرة على العواطف أسوأ عدوك هو نفسك. لدي قطعة من الشريط على الشاشة التي تغطي بلدي الربح غير محققة لذلك أنا لا أميل لرؤية أي مبالغ الدولار خلال التجارة، فقط نقطة. والنقاط لا تتغير مع نمو حسابك، ونعتقد أنه أم لا ساعدني كثيرا. المؤشرات ليست كلها متصدع حتى يكون تعلم الشموع الخاصة بك السعر العمل والشموع هي وسيلة أكثر أهمية من المؤشرات. مؤشرات اقول لكم ما حدث في الماضي، والعمل السعر والشموع اقول لكم ما يحدث الآن. بدأت مع نظام قائم على مؤشر (كوابونغا)، وأنها عملت كبيرة، ولكن الحد جدا في ما يمكن القيام به. أنا الآن التجارة، من بين أمور أخرى، وهي طريقة مماثلة لنيكبس، وأوصي بلوق له هنا في بابيبيبس وموقعه على الانترنت، forex4noobs، لمعرفة كيفية التجارة دون مؤشرات. إدارة الأموال هي مفتاح النجاح. أنا التجارة في أي مكان من 1 إلى 5 من حسابي في التجارة، اعتمادا على كيف أشعر حول التجارة. قرأت كل يوم عن الناس تهب حساباتهم. إذا كنت التجارة أقل من 5 في التجارة يجب أن يكون من المستحيل أن تفجير حساب. في 2 تحتاج 35 الخاسرين في صف واحد لقطع حسابك في نصف، وأكثر من 100 للحصول على نقطة من لا عودة. أحيانا أذهب أسبوع أو أكثر دون أخذ التجارة. إذا كانت الفرصة ليست هناك ثم لا التجارة مب - حقا الطريق للذهاب. ثلاثة تشيرس و 21 بندقية احترس على ما تقول هنا أنا تاجر الفوركس مع 7 سنوات من الخبرة، وبعد أن عاشت حياتك كثيرا من الدراسة والممارسة في البداية، ويمكنني أن أجد نوثينغ أن نختلف مع، باستثناء المبالغ التي يمكن ولكن ذلك لا يتعلق إلا بحجم الحساب والخبرة والعزم المصمم على أن يكون صحيحا دائما. نيوبس لديها أي خبرة، والخبرة هي العامل المهيمن في سوق الفوركس، وهو السوق الأكثر ماجنيفيسينتلي الاتجاه وضعت من أي وقت مضى لوضع المال في الجيب البشري التجربة، جنبا إلى جنب مع الصبر والقدرة على السيطرة على العواطف هو ما يحصل لك من خلال السحب ويجلب لك في الربح، في حين أن السيطرة على أوفيرترادينغ يسمح لك للحفاظ على أن جميع إدارة الأموال الهامة التي بسهولة يدمر معظم الأعصاب. كنت فعلت ذلك بسرعة أكبر من معظم، ولكن عليك أيضا الإشارة إلى أنك جعلت وظيفة التعلم وأن تعامل الفوركس كمهنة، في حين للأسف معظم الأعصاب ننظر في الأمر كما نوع من تعلم بسهولة كوتجيت مخطط القمار كويكوت الغنية سوف تحصل والكثير من الخلاف على هذه المجالس، ولكن كما يدير شركة قابضة مسجلة المالية، وأنا أحيي التقدم المحرز الخاص بك، والعزم والاحتراف. أنا إسقاط من قبل هذه المجالس مرارا وتكرارا، ونأمل أن تبقي بعض من الأخبار الجديدة آمنة من بعض من الذئاب، ولكن أنا تتعب بسهولة من كوتسام القديمة، نفس الأسئلة أولدكوت ويفتخر، لذلك أجد آخر الخاص بك التحديث و إلوميناتينغ، وأتمنى أنت فقط أفضل في المستقبل --- شيء يقول لي أنك لا تحتاج إلى الأرانب القدم بلدي نظرا الفضول الطبيعي، أين أنت تقع. إنجوي أند تريد ويل التعديل الأخير تم بواسطة mp6140 11-02-2008 أت 05:25 بيإم.

No comments:

Post a Comment