Thursday 11 January 2018

Swvps الفوركس المصنع


و فس كان لدي مع سوفس إما اختراق انضمت يونيو 2007 الحالة: عضو 15 المشاركات سوفس اعترف اليوم أن بلدي فس معهم اختراق. للأسف، يمكن أن تصل لهم فقط عن طريق البريد الإلكتروني. عندما اتصلت 800 المدرجة على موقعها على الانترنت ذهبت إلى البريد الصوتي العام. عندما سألت عن اسم ورقم هاتف شخص أعلى حتى كان الرد كوتو فقط دعم البريد الإلكتروني. كوت اه، أنا واسنت يسأل عن الدعم، كنت أسأل عن رئيسه حتى أتمكن من مناقشة هذه المسألة معهم. رأيي الشخصي هو أن أحد موظفيها نسخ ملفاتي. لماذا أقول ذلك لأنه تم تغيير الرموز ملف على سطح المكتب عندما استخدموا رر لضغط الملفات. هناك علامات أخرى أيضا، ولكن سوء إبقاء هذا قصيرة. والبقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد ساعات وساعات العمل وإذا كنت لا تريد أن تبدأ من جديد مع شركة فس أخرى من الصفر. رسالة لي إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات. أرخص ليس دائما أفضل. ويثر موظف اختراق الحساب أو أيا كان، فإنه لا يهم. ما يهم هو حدث. الإنذار العادل. استضافة منصة الخاص بك و إي على فس انضمت ديسمبر 2007 الحالة: عضو 209 المشاركات لاحظت أن واحدة من أكبر المشاكل مع تشغيل إي بدون توقف هو تعطل جهاز الكمبيوتر واتصالات إنترنت متقطعا. طريقة واحدة لضمان أنك لا تفوت الصفقات (وخاصة خلال الليل أو أثناء عدم وجودك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) لاستضافة النظام الأساسي الخاص بك على خادم خاص الظاهري. بمجرد تسجيل الدخول إلى فس، يبدو تماما مثل سطح المكتب ويندوز. كل ما عليك القيام به هو تحميل منصة MT4 و إي الخاص بك كما تفعل على سطح المكتب العادي الخاص بك. للوصول إلى فس الخاص بك، يمكنك ببساطة الذهاب إلى القائمة كوتستارت المتابعة، ثم بعد ذلك إلى كوتاشسوريز، ثم ثم إلى كوتريموت سطح المكتب connection. quot الشركات فس هي عشرة سنتات - فس جيدة يمكن أن تكلف أقل من 50 في الشهر، ومعظم ينبغي تكون قادرة على تقديم لكم الشهر الأول مجانا لمحاولة الخروج. إم غريبة أن نرى كيف العديد من اللاعبين هنا تشغيل مناطق العد الخاصة بهم على فس، لذلك أي مدخلات هو محل تقدير كبير. انضمت سبتمبر 2005 الحالة: المخاطرة التاجر 110 المشاركات لقد عملت مع بعض مزارع فموير على أساس نشاط غير تجاري، ولا بد لي من القول أنها فاناتاسيك. يمكنك إيقاف تشغيل أجهزة الكمبيوتر ولكن فم الخاص بك لا يزال يحتفظ على موقوتة كما يختار آخر السيطرة. حاول ذلك في المنزل عندما أمك تسحب الحبل إلى فراغ. كل فس أرت خلق على قدم المساواة، وبالتالي فإن إمبوربانت مزود فس لديك الجهوزية اتفاقيات الخدمة (اتفاقيات مستوى الخدمة) التي تناسب احتياجاتك. كما يتم الإعلان عن بعضها مع دعم الولايات المتحدة على أساس. في التداول كنت فقط ذكية كما أخطأ بك. - لاحظ رالف فينس إيف أن واحدة من أكبر المشاكل مع تشغيل إي بدون توقف هو تعطل جهاز الكمبيوتر واتصالات الانترنت متقطعا. طريقة واحدة لضمان أنك لا تفوت الصفقات (وخاصة خلال الليل أو أثناء عدم وجودك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك) لاستضافة النظام الأساسي الخاص بك على خادم خاص الظاهري. بمجرد تسجيل الدخول إلى فس، يبدو تماما مثل سطح المكتب ويندوز. كل ما عليك القيام به هو تحميل منصة MT4 و إي الخاص بك كما تفعل على سطح المكتب العادي الخاص بك. للوصول إلى فس الخاص بك، يمكنك ببساطة الذهاب إلى القائمة كوتستارت المتابعة، ثم بعد ذلك إلى كوتاشسوريز، ثم ثم إلى كوتريموت سطح المكتب connection. quot الشركات فس هي عشرة سنتات - فس جيدة يمكن أن تكلف أقل من 50 في الشهر، ومعظم ينبغي تكون قادرة على تقديم لكم الشهر الأول مجانا لمحاولة الخروج. إم غريبة أن نرى كيف العديد من اللاعبين هنا تشغيل مناطق العد الخاصة بهم على فس، لذلك أي مدخلات هو محل تقدير كبير. مرحبا بوسطن، أنا جديد على هذا الموضوع يمكنك توجيه لي إلى أين يمكنني الحصول على فس جيدة، مثل أن يكون لديك توصية. إمبيرور منذ أنا التجارة في جزيرة كاريبية أنا تشغيل منصات متعددة مع مناطق العد على فس من نظام فكس استضافة في الولايات المتحدة الأمريكية. بعد 8 أشهر مشاكل وو أمس ذهب الخادم إلى أسفل لعدة ساعات. لا تزال تنتظر شرحها. نورمالي خدمتهم جيدة، ولكن cost..ca.200month كل إكسيرينسيركومنداتيون جيدة من التجار الآخرين مع فس هي موضع ترحيب كبير. نعم، هذه الشركات فس وعد 99.9 وقت التشغيل، وهو أمر عظيم، ولكن ليس إذا كان لديك موقف مفتوح خلال ذلك .01 من الوقت عندما تقرر إيقاف. تحتاج إلى التأكد من أن يتم تحميل MT4 كبرنامج كوتوستارتوب داخل فس حتى كلما اتصال أو إعادة تشغيل يحدث، منصة يفتح النسخ الاحتياطي ويسجل لك في. نعم، هذه الشركات فس وعد 99.9 وقت التشغيل، وهو أمر عظيم، ولكن ليس إذا لديك موقف مفتوح خلال ذلك .01 من الوقت عندما تقرر إيقاف. تحتاج إلى التأكد من أن يتم تحميل MT4 كبرنامج كوتوستارتوب داخل فس حتى كلما اتصال أو إعادة تشغيل يحدث، منصة يفتح النسخ الاحتياطي ويسجل لك في. وفيما يلي رابط إلى شركة الذي يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من فس وحوالي 45 كل شهر بعد ذلك. أنا ستعمل أقول شكرا لك، وهذا هو أول واحد حيث رأيت هناك محاكمة حرة على فس. ستعمل إعطائها محاكمة أول مرة. أود أن أفهم أكثر حول ما هو فبس وكيف يعمل. قد تكون معلومات مفيدة. أعتقد الذي يقع في 110A ميدولاندس باركواي، سيكاوكوس نيو جيرسي الذي هو صفعة في وسط نيويورك. أي تأخير أقل للأوامر. للحصول على ويندوز فس i دفع الآن 10 في الشهر (1core 1024MB 25GB، نقل 1TB). تجربتي الشخصية حتى الآن هي أن الدعم الفني هو الرد السريع جدا الأسئلة ومفيدة (في 2 ساعة كحد أقصى لديك الرد في كثير من الأحيان أسرع). سرعة فس هو جيد هادئ. سعر الجودة الشاملة أعطيه 5 نجوم (هذا يمكن أن تتغير في 4 أشهر إذا حدث شيء ما ولكن حتى الآن جيد جدا) وفيما يلي 2 ويندوز أخرى فس أنا حاولت أبدا ولكن كما أن لديها مراجعات جيدة أن سأحاول في وقت لاحق. أغلى. حوالي 30 إلى 40 في الشهر حتى أكثر تكلفة: حوالي 190 في الشهر. وأود أن استخدام هذا واحد فقط إذا كنت في حاجة الى فس سريع جدا ومستقر جدا، وأنني أثبتت أن بلدي إي تقوم بعمل جيد حقا. بالطبع هم العديد من النوافذ الأخرى فس هناك. ما سبق هي فقط 3 التي قارنت ولها مراجعات جيدة جدا. أحب أن بناء على مراحل. أولا يمكنني استخدام فس أرخص لاختبار مناطق العد. ثم سأحاول قليلا أكثر تكلفة إذا بلدي إي يعمل بشكل جيد. و ل سلخ فروة الرأس أنا سوف تأخذ فس سريع جدا و من الواضح أن أكثر تكلفة (I هافنت حاول interserver. net لسرعة سلخ فروة الرأس حتى الآن غير متأكد كيف سيفعل ولكن إذا كنت أرى الكثير من التأخير سوف تتحول إلى فس أكثر تكلفة مثل قلت) ولكن هل كوتد ديليجنسكوت ومقارنة ونرى ما يقوله الاستعراضات. مكان جيد للاستعراضات والمعلومات فس هو: تذكر ليس كل فس عرض ويندوز فس التي تحتاج إلى استضافة MT4 أو MT5 بلاتيفورمز التداول (أريد أن تحرير هذا التفسير منذ إذا كنت من الرجال التكنولوجيا يمكن بالتأكيد تشغيله على لينكس أو أنظمة التشغيل الأخرى، ولكن لشخص مثلي التي ليست عالية جدا التكنولوجيا ثم ويندوز فس كمعيار هو الطريق للذهاب).

No comments:

Post a Comment