Saturday 6 January 2018

فوركس تجارة ربحية استراتيجيات


تقاسم بلدي استراتيجية مربحة وبسيطة مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. أنا لا أريد أن كائن عن طريقتك ولكن أولئك الذين يريدون فتح 3 أو 4 موقف في الأسبوع أفضل التجارة للأسهم أو سوق آخر لأن واحدة من مزايا سوق الفوركس هو القدرة على التداول أكثر من غيرها من السوق والتجار هنا (يعني سوق الفوركس) للتداول في أي لحظة ومحاولة إيجاد فرصة للتجارة قد كسب المال أعتقد أنك تسيء فهم الفوركس مع غيرها من الأسواق آسف الأصدقاء ولكن هذا مجرد عادي لول غير صحيحة. فقط لأن الرافعة المالية في الفوركس تسمح لكمية أعلى من الصفقات من الأسواق الأخرى (أي الأوراق المالية)، لا يعني أنك يجب. الإفراط في التداول هو تجار الفوركس أسوأ عدو وكل تاجر الفوركس ناجحة تشهد على ذلك. إذا كنت يمكن أن تكون داخل وخارج السوق مع الاجهزة احتمال عالية في 3-4 المواقف في الأسبوع، من شأنها أن تفعل عجائب لعلم النفس التداول الخاص بك والعقلية عند التداول أحجام أكبر الكثير، جنبا إلى جنب مع مزايا أخرى. مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والتمتع بها. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. هذا يبدو مثيرا للاهتمام. لا أستطيع أن أفهم جيدا الجزء مع الدخول. أعتقد أننا يجب أن ننتقل إلى إطار زمني آخر والبحث عن فرصة. كوتسترونغ دقيقة أو ماكسكوت هو الجزء غير واضح أخرى مرحبا جميع التجار قررت مشاركة بلدي استراتيجية التداول أنا حقا آمل أن مثل والاستمتاع باستخدامه. أولا آسف على بلدي سيئة الإنجليزية. ولكن ربما الكتابة يمكنني تحسينه. هيهه هذا النظام هو حتى الآن يدويا تماما، ولكن إذا كان شخص ما يريد إنشاء بعض إي يمكننا الحديث عن ذلك وخلق ذلك، سيكون من المدهش أنا استخدام هذه الاستراتيجية من قبل 4-5 سنوات من العمر وأنا حقا يمكن أن أقول لها مربحة جدا، في أقل 30 أو أكثر من شهر، لا يجعلك أكثر من ذلك بكثير وشدد على أنه يشير إلى الرسم البياني 4H. سأحاول شرح ذلك ولكن الصور سوف. أرى في كل ما تبذلونه من المواضيع التي تبدأ ذلك لأن إي للتداول. صدقوني ليس هناك إي ما سوف تجعلك غنية نفسه بالفعل، بسبب مكاسبك من 30 في الشهر الماضي أهههحهةة. أنت رجل لطيف جدا. لماذا يجب أن برهان شيء لك. هل تدفع لي. اه اه اه اه. إم هنا لإعطاء بعض الأدلة. إم هنا لتبادل استراتيجيتي إذا كنت مهتما موافق، إن لم يكن، مشكلتك، أنا لا تحتاج إلى صدقوني. إذا كنت مهتما لهذه الاستراتيجية. في محاولة لفهم ذلك، ثم اختباره على حساب تجريبي. في هذا المنتدى تعلمت الكثير من الأشياء. حتى كل ما اريده هو عودة شيء، لهذا السبب تقاسم استراتيجيتي، إذا كان شخص مهتم حقا أن أستطيع الاستمرار، آخر آسف للاضطراب نيبول مرحبا يرجى الاستمرار في مشاركة الرسم البياني الخاص بك. أعتقد أن هذا ما تبحث عنه إم. شكرا جزيلا على الأسئلة. 1) أنها تعمل على جميع الأطر الزمنية، بالمناسبة كما ترون وقف الخسارة الخاصة بك لا تزال أكثر أو أقل نفس الشيء في حين أخذ تغيير الربح، إذا وجدت صياد كبير على 15 دقيقة يجب أن خطر 3-4 نقطة، لاتخاذ 10 -15، في حين إذا كنت تفعل ذلك على 4H يجب أن خطر 3-4 نقاط، ولكن يمكنك كسب أيضا 30-40 نقطة. لها أكثر ربحية على الإطار الزمني أكبر. هذه الاستراتيجية تأتي من سوق العقود الآجلة، يمكنك استخدام أيضا في الفوركس مع تقريبا كل أزواج العملات. 2) اليوم سأقوم بنشر بعض الصور لمساعدتك على فهم أفضل ما أعنيه with. In هذه الصفحة أنا نشر الإجابات على واحدة من أكثر الأسئلة المطروحة من أتباعي: ما هي العصابات في لك الرسوم البيانية و B. كيف تحدد والوقت الصحيح لدخول الصفقات الخاصة بك على النظام الخاص بك 8221 أوميغافوس منطقة التآزر 8221 الجواب: حسنا المنطقة هي المعلومات الملكية وصياغة، لذلك آمل أن نفهم ذلك، وأنا can8217t إعطائها بعيدا، ولكن لمساعدتك على تخفيف شغف الخاص بك، وسوف تعطيك واحدة من بلدي صديقا الحراسة مجموعة أوبس مع واحدة من المؤشرات التي استخدمها لتأكيد قراري، عند دخول أي التجارة. و صدقوني، سوف تكون تدهش لبساطة و بعد تأثير قوي هذا سيجلب إلى التداول الخاص بك. انظر الفيديو أدناه للحصول على شرح مفصل. ترى نظامي يقوم على البساطة، هو كيف أقرأ الرسوم البيانية مع هذه المؤشرات البسيطة ومقارنتها للوصول إلى نقطة الاتجاه والتنفيذ. المزيد عن هذا داخل أعضائنا موقع فوريزيتفكس) مجانا فيديو الفئات فيديو مجانا بالطبع احصل عليه الآن المشاركات الأخيرة فيديو مجانا تكشف بلدي 1 سر للتنبؤ اتجاه سوق الفوركس مع ما يصل الى 83 الاحتمالات هذا تحت الأرض سرا الحرس تقنية، سوف تحويل نجاح التداول الخاص بك، مثل لا شيء آخر كنت قد رأيت من قبل فقط أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه

No comments:

Post a Comment